الآن تقرأ
15 سبتمبر أخر موعد للمشاركة في مهرجان “كايرو كوميكس”

يستقبل مهرجان كايرو كوميكس مشاركات فناني القصص المصورة العرب في المهرجان حتى 15 سبتمبر 2015.

يمكن إرسال المشاركات لمسابقة المهرجان للتنافس ضمن فئات جائزة أفضل رواية قصص مصورة، وجائزة أفضل قصة مصورة، وأفضل مجلة مطبوعة، وأفضل شريط (كوميك ستريب) في الصحافة، بالإضافة لجائزة أفضل مشروع قيد التنفيذ لـ (رواية مصورة/ مجلة مستقلة)، وجائزة أفضل قصة مصورة منشورة الكترونيا.

من شروط المشاركة في مسابقة المهرجان أن تكون الأعمال المقدمة بالعربية وأن يكون المشارك عربيا، كما يمكن للفنان التقدم بأعماله مباشرة ويمكن لدور النشر بالتقدم بعمل واحد لكل فنان أو أكثر من عمل لفنانين مختلفين، وفي فئة المجلات يشارك الناشر/ المؤسسة/ المسؤول عن الفريق بعددين كحد أقصى.

مع ملاحظة أن الدورة الأولى للمهرجان لا تشترط تاريخ إصدار محدد للأعمال المقدمة.

ترسل الأعمال -المشروعات قيد التنفيذ- والشريط (كوميك ستريبس) إلى البريد الإلكتروني [email protected] مع توضبح إسم الرسام / إسم الكاتب (في حالة التعاون المشترك)، وتاريخ النشر وإسم الناشر أو المؤسسة.

أما المشاركين في فئات المجلات والرواية المصورة المطبوعة وللمشاركة بصفحات أصلية، ترسل ٣ نسخ موضحا تاريخ الإصدار وإسم الناشر إلى العنوان التالي شركة كلرز، ٦ شارع نوال الدور الثالث، العجوزة، القاهرة.

هذه الخدمة تقدم بالتعاون مع مدونة أنا حرة

 

عن الكاتب
سعاد أبو غازي
خريجة كلية الآداب قسم الإعلام عام 2008، عملت كمحررة شئون ثقافية في مجلة بص وطل الالكترونية، ومراسلة لشبكة الصحفيين الدوليين وهنا أمستردام، سعاد أبو غازي انشأت أول مدونة متخصصة في صحافة الخدمات في مصر عام 2010، ومستمرة حتى الآن في تقديم خدمة للصحفيين والعاملين في منظمات المجتمع المدني والفنانين المستقليين، كما انها تهدف لتصبح وكالة أنباء صغيرة متخصصة في صحافة الخدمات.
التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق