الآن تقرأ
تدريب للطلبة والخريجين في مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة بالقاهرة

يعلن المكتب الإقليمي للأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالقاهرة عن منحة تدريبية لمدة تبدأ من شهرين إلى 6 أشهر بهدف إكساب المتدربين الخبرة في أنشطة المكتب في مجالات كسب التأييد والإعلام والاتصالات والترجمة واستخدام الانترنت كأداة للتواصل.

سيقع على المتدرب مسئولية كتابة وتحرير محتوى موقع مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة فيما يرتبط بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمساهمة في إعداد النشرات البريدية الدورية للمكتب والنشرات الدعائية وغيرها، بالإضافة إلى متابعة حساب Twitter الخاص بالمكتب، والمساعدة في كتابة معلومات محتوى الموقع وتحديثها، وتجهيز التقارير والتواصل مع وسائل الإعلام.

كما سيتولي المتدرب ترجمة محتوى الموقع من الإنجليزية للعربية والعكس، والمساعدة في إعداد المحتوى فيما يتعلق بملفات الصور والفيديو، وتنظيم الاجتماعات واللقاءات والفاعليات، وتولي مسئولية أنشطة كسب التأييد بشكل يومي.

يجب على المتقدم أن يكون طالبًا جامعيًا أو حاصلًا على مؤهل جامعي منذ فترة لا تزيد عن عام واحد في أي من المجالات الآتية: الصحافة، الاتصالات، الإعلام، العلوم السياسية والاجتماعية، الاقتصاد، العلاقات الدولية، القانون، التسويق، الإدارة العامة أو أي مجال يلائم أنشطة المكتب.

كما يجب ألا يكون للمتدرب سابقة خبرة مهنية، لكن قليل من الخبرة في مجال الاتصالات أو تحرير محتوى المواقع تعد ميزة إضافية.

ويشترط مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة بالشرق الأوسط في المتقدم الاهتمام البالغ بآلية عمل الأمم المتحدة خاصةً فيما يتعلق بقضايا مكافحة المخدرات والجريمة، وإجادة العمل على برامج مجموعة الأوفيس وما إلى ذلك، وإجادة التعامل مع الانترنت ومهارات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى القدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات.

إتقان اللغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابةً وقراءةً شرطا أساسيا للتقدم. وتعد إجادة الفرنسية ميزة إضافية.

للتقديم يرجى إرسال الآتي إلى العنوان الإلكتروني [email protected]
* خطاب تقدم موجز للمنحة يوضح مجالات اهتمام المتقدم
* خطاب من الجامعة يفيد بقيد الطالب فيها
* سيرة ذاتية
* خطاب (150– 250 كلمة) يوضح فيه المتقدم أسبابه للحصول على المنحة.
* إفادة بخضوع المتقدم لتأمين صحي في مصر

يرجى ملاحظة أن المنحة لا تقدم أي دعم مالي للمتدرب بأي وجه من الأوجه. ويعمل المتدربون بنظام الدوام الكامل.

لمزيد من المعلومات.. اضغط هنا، أخر موعد للتقديم 31 ديسمبر 2015

هذه الخدمة تقدم بالتعاون مع مدونة أنا حرة

لمتابعة المزيد مركز قل للصحافة

 

عن الكاتب
محمد مراد
التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق