الآن تقرأ
تدريب مجاني للمهتمين بوسائل الإعلام الاجتماعية في “أشوكا”

تستقبل منظمة “أشوكا” الوطن العربي طلبات الالتحاق ببرنامج التدريب الداخلي للمهتمين بالتخصص في وسائل الإعلام الاجتماعية.

التدريب في المنظمة سيكون بدوام كامل وغير مدفوع الأجر، 5 أيام في الاسبوع من 9 صباحا إلى 5 مساء، لمدة شهرين.

سيقع على عاتق المتدرب دعم إنشاء وتطوير وتنفيذ استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية بطريقة مبتكرة، من خلال نشر مشاركات يومية على جميع منصات وسائل الإعلام الاجتماعية التابعة لأشوكا، وكتابة تقرير اتجاهات وسائل الإعلام الاجتماعية “المتعلقة بموقع ريادة الأعمال في مصر والمنطقة وعلى الصعيد العالمي، بالإضافة إلى إجراء البحوث لإنشاء المحتوى لحملة أشوكا الإعلام العربي الاجتماعي العالمي.

سيتولى المتدرب مسئولية إنشاء خريطة لحسابات وسائل الاعلام الاجتماعية المؤثرة والأفراد الذين يمكن أن تشارك في أنشطة أشوكا الوطن العربي، والمساعدة في كتابة تقرير شهري عن تقييم أنشطة أشوكا الوطن العربي على الانترنت، ودعم إنشاء النشرات الإخبارية لأشوكا الوطن العربي.

تبحث أشوكا عن متدرب طالب أو حاصل على درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة، العلاقات العامة، التسويق، إعلان، ويجيد اللغة العربية والانجليزية كتابة وتحدثا، ويمتلك مهارات اتصال ممتازة، وقادر على استخدام تطبيقات الأوفيس ورد وباور بوينت، ولديه معرفة بوسائل الإعلام الاجتماعية.

كما يجب أن يكون مرنا، مبدعا، مهتما بالتفاصيل، قادر على أن يثبت التزامه بالعمل في اشوكا، ويحافظ على علاقات تعاونية مع فريق المنظمة، ولديه القدرة على ادارة أكثر من مهمة في وقت واحد.

يرجى ملاحظة أن التدريب غير مدفوع الأجر، لكن يتم تغطية النفقات المتعلقة بالعمل فقط، وسيطلب من المتدربين المقبولين إحضار الكمبيوتر المحمول الخاص بهم.

تقبل أشوكا المتدربين على أساس متجدد على مدار العام.. التدريب في مقر المنظمة بالمنيل.

للتقديم يرجى إرسال سيرة ذاتية حديثة بصيغة PDF مع الاجابة على سؤال لماذا أنت مهتم في بالتدريب فى اشوكا؟، وصف بكلماتك الخاصة ما يعنيه أن يكون الشخص صاحب المشروع الاجتماعي، وتحدث عن إحدى المبادرات الاجتماعية في العالم العربي التي تقوم بعرض ذو فاعلية عالية أو مبتكرة، إلى البريد الالكتروني [email protected]، مع كتابة في عنوان الرسالة Social Media Specialist، مع الإشارة إلى البداية والنهاية المفضلة بالنسبة لمواعيد التدريب.

أشوكا هي جمعية عالمية من أصحاب المشاريع الاجتماعية الرائدة ، وأشوكا الوطن العربى تعمل حاليا مع 80 زميل من مصر الأردن وليبيا والمغرب وفلسطين والكويت والسعودية وتونس ولبنان والإمارات.

لمزيد من المعلومات.. اضغط هنا

هذه الخدمة تقدم بالتعاون مع مدونة أنا حرة

لمتابعة المزيد من  مركز قل للصحافة

 

(Visited 113 times, 1 visits today)
عن الكاتب
محمد عزمي
التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق