الآن تقرأ
ثلاثة عروض لـ “حلم بلاستيك” بداية من اليوم
وجه البيت الفني للمسرح دعوة عامة لحضور العرض المسرحي “حلم بلاستيك” في كل من (القناطر الخيرية – الزقازيق – بنها)، علي أن يبدأ العرض الأول بقصر ثقافة القناطر الخيرية اليوم الإثنين الموافق 10 أغسطس وغدا الثلاثاء الموافق 11 أغسطس، في الثامنة مساء.
حلم بلاستيك
يلي ذلك تقديم العرض بقصر ثقافة الزقازيق، يومي الأحد والإثنين الموافق 16 و 17 أغسطس، في الثامنة مساء، أما بنها فلم يتم تحديد الموعد النهائي لتقديم العرض بها حتي الأن، وسيعن القائمون عن العرض عنه عبر الأيفينت الخاص بـ حلم بلاستيك الذي يمكنكم الإطلاع عليه عبر هذا الرابط.
11813415_671839916283607_3273631226403510561_n
العرض نتاج ورشة ارتجال فريق التمثيل وهم سمر جلال، فهد إبراهيم، أحمد يحيى، أسماء أبو زيد، راندا عصام، محمد سعد، محمود سامي، وئام عصام، ورنا شريف. موسيقى أمير رسمي ومروان فوزي، تأليف الأغاني أحمد حسين وضياء الرحمن، تلحين أمير صلاح الدين، كتابة مسرحية وإخراج شادى الدالي.
عن الكاتب
ناهد سمير
صحفية منذ أكثر من 10 سنوات، عملت في العديد من الصحف الورقية أبرزها (الدستور الأصلي - الدستور اليومي - المصري اليوم) وعدة مواقع مثل (موقع جريدة الوطن - البوابة نيوز- موقع دوت مصر)، إضافة إلي العمل في إعداد برامج الراديو لمدة عام في راديو أرابيسك، وكانت هناك مهن أخري مثل: - مسؤول دعاية وإعلان في مكتبة عمر بوك ستور - مسؤول دعاية وإعلان في دار اكتب و دار صفصافة - تنظيم أحداث ثقافية لمدة عامين (ورش عمل وأنشطة أخري) - إدارة أعمال بعض الكتاب و أحد فرق الأندرجراوند وهي فرقة "عشرة غربي".