الآن تقرأ
مطلوب مسئولة للموقع الإلكتروني لمؤسسة المرأة الجديدة

تعلن  مؤسسة المرأة الجديدة عن حاجتها لشغل وظيفة مسئولة موقع إليكتروني ومواقع التواصل الإجتماعي التابعة للمؤسسة.

تتولي المرشحة للوظيفة مسئولية تحديث وتنسيق وترتيب كافة البيانات والمعلومات بالموقع الإلكتروني ومتابعتها وتدقيقها وتحديثها، وإعداد المواد الإعلامية الخاصة بالمؤسسة باللغة العربية والإنجليزية.

ستقوم المرشحة للوظيفة بمهام وضع خطط لتطوير وإدارة الموقع الالكترونى للمؤسسة، وتحميل وتحديث الموقع بشكل دورى بأنشطة المؤسسة وإدخال البيانات العاجلة، بالإضافة للإطلاع والاشارة لأهم المواقع الخاصة بالمرأة على المستوى الوطنى والدولى، وأهم ماصدر على مواقعهم وله علاقة بقضايا المرأة .

من مهام الوظيفة أيضا تدقيق المعلومات المدخلة وتصويب الأخطاء إن وجدت، ومتابعة العاملات بالموقع في تجميع وإدخال البيانات والتطبيقات الخاصة، وإعداد التقارير الدورية الخاصة بالموقع واداء العاملات وإنجازات الوحده التنظيمية وتقييمها بهدف تحسين الأداء وسير العمل، مع إعداد التقارير والجداول الإحصائية بالبيانات المتوفرة على موقع الإلكتروني، ومتابعة الموقع تقنيا مع المسؤل التقني.

سيتم اسناد مهام للمرشحة للوظيفة متعلقة باستخدام البرامج البسيطة لمونتاج الفيديوهات القصيرة او تقطيع الافلام.

تشترط مؤسسة المرأة الجديدة في المرشحة للوظيفة أن تكون حاصلة على مؤهل عالي، ولديها معرفة التامة ببرامج Photoshop و Microsoft Office، وخبرة في رفع البيانات على wordpress والتعامل مع الـ Social Media.

المرشحة للوظيفة يجب أن تجيد اللغة الانجليزية، ولديها معرفة بالتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو وإمتلاك خبرة  3 سنوات في نفس المجال.

للتقديم للوظيفة يرجي إرسال ال C V إلى البريد الإلكتروني [email protected]، في موعد اقصاه 16 أغسطس 2015

هذه الخدمة تقدم بالتعاون مع مدونة أنا حرة

لمتابعة المزيد  مركز قل للصحافة

 

عن الكاتب
سعاد أبو غازي
خريجة كلية الآداب قسم الإعلام عام 2008، عملت كمحررة شئون ثقافية في مجلة بص وطل الالكترونية، ومراسلة لشبكة الصحفيين الدوليين وهنا أمستردام، سعاد أبو غازي انشأت أول مدونة متخصصة في صحافة الخدمات في مصر عام 2010، ومستمرة حتى الآن في تقديم خدمة للصحفيين والعاملين في منظمات المجتمع المدني والفنانين المستقليين، كما انها تهدف لتصبح وكالة أنباء صغيرة متخصصة في صحافة الخدمات.
التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق