الآن تقرأ
مكاوي سعيد: أتمنى تحويل رواية “أنْ تحبك جيهان” إلى فيلم سينمائي
قال الروائي والكاتب، مكاوي سعيد، إنّ رواية “أنْ تحبك جيهان”، تدور في العام السابق على الثورة، مضيفاً أنّ الرواية استغرقت ثلاث سنوات ونصف.
 
وأضاف سعيد خلال لقاءٍ له ببرنامج “مِصر في ساعة”، الذي يُذاعُ على قناة “الغد العربي” الإخبارية ، مع الإعلامي محمد المغربي، أنّ بطل  رواية “أنْ تحبك جيهان” يقطن في منطقة وسط البلد.
أن تحبك جيهان
 
وتابع سعيد أنّ معظم قرائي من الشباب حديث السن، مدللاً على ذلك: “معظم الحاضرين في حفل توقيع الرواية من فئة الشباب”، قائلاً: “الرواية تحكمها الخبرات والمعلومات”.
ومضى يقول: “تركت مهنة المحاسبة وتفرغت للكتابة “، موضحاً أنّ عدد المكتبات يتزايد بمنطقة وسط البلد، متمنياً أنْ تتحول رواية “أنْ تحبك جيهان” إلى فيلم سينمائي، لأنّه هناك قطاعات كثيرة لم تقرأ هذه الرواية”.
عن الكاتب
ناهد سمير
صحفية منذ أكثر من 10 سنوات، عملت في العديد من الصحف الورقية أبرزها (الدستور الأصلي - الدستور اليومي - المصري اليوم) وعدة مواقع مثل (موقع جريدة الوطن - البوابة نيوز- موقع دوت مصر)، إضافة إلي العمل في إعداد برامج الراديو لمدة عام في راديو أرابيسك، وكانت هناك مهن أخري مثل: - مسؤول دعاية وإعلان في مكتبة عمر بوك ستور - مسؤول دعاية وإعلان في دار اكتب و دار صفصافة - تنظيم أحداث ثقافية لمدة عامين (ورش عمل وأنشطة أخري) - إدارة أعمال بعض الكتاب و أحد فرق الأندرجراوند وهي فرقة "عشرة غربي".