الآن تقرأ
تشيلسي يسعى للتعويض ومان سيتي يصطدم بإيفرتون في الجولة الثالثة بالبريميرليج

تدخل الجولة الثالثة من البريميرليج، بإثارة كبيرة تشيلسي البطل يسعى لتعديل وضعه وأرسنال يلتقي في الختام بليفربول، الذي حقق العلامة الكاملة من مباراتين، جعلتهم يتصدرون جدول الترتيب،بجانب كل من مانشستر سيتي، ليستر سيتي ومانشستر يونايتد، في حين أن رصيد كل من بورنموث وساندرلاند، صفر ولم يحرز بورنموث أي هدف حتى الآن في مشاركته الأولى في تاريخه بالبريميرليج.

مانشستر يونايتد VS نيوكاسل
ملعب أولد ترافورد
السبت 22 أغسطس
13:45

MNA
ستبدأ أولى مباريات الجولة الثالثة وكما في الجولتين السابقتين بمباراة لمانشستر يونايتد، الذي يستضيف نيوكاسل يونايتد، على ملعب أولد ترافورد.
يطمح مانشستر، للحصول على نقاط المباراة الثلاث ليستمر في تحقيق العلامة الكاملة كما يأمل حارس المانيو الجديد روميرو، في الحفاظ على نظافه شباكه للمباراة الثالثة على التوالي.
أما نيوكاسل، فبدايته ليست جيدة، تعادل مع ساوثهامبتون أعقبه بخسارة من سوانزي، جعلاه يدخل اللقاء بنقطة وحيدة في رصيده.
بعد ذلك ستقام خمس مباريات يوم السبت في نفس الوقت الساعة الرابعة عصراً.

كريستال بالاس VS أستون فيلا
ملعب سيلوريست بارك
السبت 22 أغسطس
16:00
ASTON
أستون فيلا، وصيف كأس الإتحاد الموسم الماضي سيحل ضيفاً على ملعب سيلوريست بارك ونادي كريستال بالاس، يدخل الفريقان اللقاء بنفس الظروف، رجال المدرب آلان باردو، فازوا في لقائهم الأول على نوريتش سيتي لكنهم خسروا من أرسنال في الأسبوع الماضي، أما تيم شيرود وفريقه أستون فيلا، فهما أيضاً فازوا بمباراتهم الأولى على بورنموث في حين خسروا من مانشستر يونايتد في الجولة الثانية.

نوريتش سيتي VSستوك سيتي
ملعب كاررو رود
السبت 22 أغسطس
16:00
untitled
على ملعب كاررو رود، يستضيف نوريتش سيتي، نادي ستوك سيتي، ويبدو أن نوريتش قد عدل أوضاعه الجولة السابقة حين فاز النادي الكناري على ساندرلاند، بعد أن مُني بهزيمة في الجولة الإفتتاحية من البريميرليج من كريستال بالاس، أما ستوك، فقد قلب تأخره الجولة الماضية من توتنهام، لتعادل مثير عوض بعض الشئ خسارته الأولى من ليفربول، وجعلته يحصد نقطة من ست نقاط.

ليستر سيتي VS توتنهام
ملعب كينج باور
السبت 22 أغسطس
16:00
untitled 1

سيلاقي ليستر سيتي، أحد متصدري البريميرليج ، على ملعبه كينج باور، نادي توتنهام.
يسعى الإيطالي رانييري، لمواصلة مشواره مع ليستر سيتي، دون هزائم فالنادي حقق ست نقاط في الدوري حتى الآن بعد فوزين على ساندرلاند وويستهام، كما سجل الذئاب ستة أهداف بالتساوي مع مان سيتي وهو أعلى معدل لنادٍ حتى الآن في البريميرليج.
أما توتنهام، فيعاني مع بداية الموسم الحالى فقد خسر من مانشستر يونايتد أولى مبارياته وفرط السبيرز في فوز كان بمتناولهم الجولة الماضية وتعادلوا مع ستوك بهدفين لكل فريق بعد أن كانا متقدمين بهدفين نظيفين.

ساندرلاند VS سوانزي سيتي
ملعب النور
السبت 22 أغسطس
16:00

2
أما سوانزي سيتي المتألق فسيحل ضيفاً على ملعب النور، حين يلاقي ساندرلاند متذيل الترتيب حتى الآن، يسير سوانزي بخطوات ثابتة وبأداء جيد فمن تعادل أمام حامل اللقب تشيلسي في الجولة الأولى إلى فوز على نيوكاسل، وتألق في المباراتين للاعبه الجديد الغاني أندريه أيوا.
أما ساندرلاند، فلم يحقق حتى الآن أي نقطة بالدوري، حيث هُزم في لقائيه السابقين الأول من ليستر سيتي واللقاء الثاني من نوريتش سيتي.

ويستهام VS بورنموث
ملعب بولين جراوند
السبت 22 أغسطس
16:00

3
سيستضيف ويستهام على بولين جراوند، نادي بورنموث، يأمل الكرواتي بيليتش، مدرب ويستهام، في العودة لبدايته الرائعة هذا الموسم حين فاز على أرسنال، وتخطي هزيمته من ليستر ستي، خاصة وأن الفريق يدخل اللقاء دون حارسه، أدريان الذي طُرد في آخر مباراة له ضد ليسترسيتي.
بينما يأمل نادي الكرز، بورنموث في أن يحقق نقطته الأولى أو هدفه الأول بالبريميرليج، فالنادي خسر مباراتيه الأولتين من أستون فيلا وليفربول بهدف نظيف في كل منهما، وهو بتلك النتيجة يتقاسم ذيل الترتيب مع ساندرلاند.

ويست بروميتش ألبيون Vs تشيلسي
ملعب هاوثورنس
الأحد 23 أغسطس
14:30

4
مبارايات الأحد ستبدأ في تمام الثانية والنصف ظهراً، حامل اللقب تشيلسي، سيلاقي ويست بروميتش ألبيون على ملعب الآخير “هاوثورنس”.
سيحاول مورينيو ورجاله الخروج من البداية الغير موفقة لهم فتشيلسي لم يحقق سوى نقطة واحدة من مباراتين، فقد تعادل مع سوانزي سيتي قبل أن يخسر بثلاثية الأسبوع الماضي من مانشستر سيتي.
تقريباً وضع ويست بروميتش مشابه للبلوز، فهم خسروا مباراتهم الأولى من مانشستر سيتي بنفس النتيجة، في حين تعادلوا مع واتفورد الأسبوع الماضي دون أهداف ليحصلوا على نقطتهم الأولى هذا الموسم.

إيفرتون VS مانشستر سيتي
ملعب جوديسون بارك
الأحد 23 أغسطس
17:00

44
على ملعب جوديسون بارك، يستضيف إيفرتون نادي مانشستر سيتي، كلا الفريقين بدأ الموسم بشكل رائع مان سيتي، حقق 6 نقاط من مباراتين فاز فيهما بنفس النتيجة 3-0 على كل من ويست بروميتش وتشيلسي، أما إيفرتون فله أربع نقاط من تعادل من واتفورد أعقبه بفوز على ساوثهامبتون، ويشهد إيفرتون بداية جيدة خاصة في ظل تألق لاعبه البلجيكي لوكاكو و الإنجليزي باركلي.

ساوثهامبتونVS واتفورد
ملعب فيكاريدج رود
الأحد 23 أغسطس
17:00

SOU
ساوثهامبتون سيغادر الأحد لفيكاريدج رود، ليلاقي واتفورد، الهولندي رونالد كويمان، يعاني مع فريقه ساوثهامبتون، فالقديسين تعادلوا في لقائهم الأول مع نيوكاسل لكنهم خسروا من إيفرتون على أرضهم بثلاثة أهداف الجولة الماضية وهي بداية سيئة للنادي الذي كان يبهر الجميع منذ موسمين.
واتفورد، الصاعد حديثاً للبريميرليج، تعادل في مباراتيه الأولى مع إيفرتون والثانية مع ويست بروميتش، بداية ليست سيئة جعلت ترتيبهم متقدم عن البطل تشيلسي.

أرسنال VS ليفربول
ملعب الإمارات
الإثنين 24 أغسطس
21:00
5

آخر مباريات الجولة الثالثة ستقام يوم مساء يوم، على ملعب الإمارات، حين يعود أرسنال، لملعبه ليقابل ليفربول، أرسنال تخطى هزيمته الأولى وسط جماهيره من ويستهام، حين فاز بمباراته الثانية على حساب كريستال بالاس، أما ليفربول فيدخل اللقاء بشباك نظيفة لم يدخلها أي هدف حتى الآن وبست نقاط من مباراتيه ضد ستوك سيتي وبورنموث.

يأمل ليفربول في مواصلة الإنتصارات في حين يرجو فينجر أن يتناسى جمهور الجانرز خسارتهم الأولى بفوز على ليفربول وتحقيق نتيجة آخر مباراة لهما على ملعب الإمارات عندما فاز أرسنال، رباعية على الريدز، أبريل الماضي.
الجميع يأمل ويتمنى لكن المؤكد أن الجولة الثالثة لن تقل مفاجآتها عن الجولتين الماضيتين، بل ستشهد صعود وهبوط فرق، فتشيلسي يريد العودة، مان سيتي سيصطدم بإيفرتون، ومباراة كبيرة في آخرالجولة يسعى فيها أرسنال لإيقاف ليفربول.

الصور الواردة بالأعلى من موقع البطولة الرسمي.

عن الكاتب
تهاني سليم