الآن تقرأ
“التحرير لاونج” يعلن عن ورشة مجانية جديدة في التصوير الفوتوغرافي

ينظم مشروع التحرير لاونج ورشة عمل مجانية على “التصوير الفوتوغرافي” بالتعاون مع جروب انفنتي، من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساء أيام 2، 3، 6، 8، و10 سبتمبر 2015، بالقاهرة.

تتضمن الورشة مناقشة لتاريخ التصوير، تركيب الكاميرا وانواعها بالإضافة إلى التعريف بالأيزو وفتحة العدسة وسرعة الغالق، والأخطاء الشائعة في التصوير.

لن تقتصر الورشة على الشرح النظري بل ستشمل رحلة ميدانية إلى أماكن مختلفة يقوم المتدربون بالتقاط مجموعة من الصور الفوتوغرافية، ويتم تقييمها في نهاية الورشة، على أن يقيم المشروع معرضاً يضم تلك الصور، كما يجب أن يقدم كل متدرب مشروع في نهاية الورشة، ، حيث سيختار أحد الموضوعات بالاتفاق مع المدرب ثم يتم تسليمها في موعد يتم تحديده مسبقا.

مدربا الورشة: بيشوي فايز ورامي هيكل.

يُشترط في المتقدم للورشة أن يتراوح عمره بين 18 و 36 عاماً، ويمتلك كاميرا. (ديجيتال – DSLR)، وقادر على الالتزام بالمواعيد المحددة للورشة وهذا شرط أساسي للحصول على شهادة المشاركة بالورشة، ويحق للتحرير لاونج جوته استبعاد من لم يلتزم بالمواعيد.

في حالة قبول المتدرب في المقابلة الشخصية يجب إحضار البطاقة الشخصية ودفع مبلغ تأميني في أول يوم من أيام الورشة وقدره خمسين جنيهاً تسترد في أخر يوم للورشة، وفي حالة تأخر المتدرب عن 15 دقيقة على مدار الجلسات أو التغيب عن إحدى جلسات الورشة لن يسترد المبلغ التأميني.

للاشتراك في الورشة يرجى مليء الاستمارة من خلال الرابط.. هنا، في موعد أقصاه السبت 29 أغسطس 2015
لمزيد من المعلومات.. اضغط هنا

هذه الخدمة تقدم بالتعاون مع مدونة أنا حرة

تابع المزيد على صفحة مركز قل للصحافة على فيس بوك

عن الكاتب
سعاد أبو غازي
خريجة كلية الآداب قسم الإعلام عام 2008، عملت كمحررة شئون ثقافية في مجلة بص وطل الالكترونية، ومراسلة لشبكة الصحفيين الدوليين وهنا أمستردام، سعاد أبو غازي انشأت أول مدونة متخصصة في صحافة الخدمات في مصر عام 2010، ومستمرة حتى الآن في تقديم خدمة للصحفيين والعاملين في منظمات المجتمع المدني والفنانين المستقليين، كما انها تهدف لتصبح وكالة أنباء صغيرة متخصصة في صحافة الخدمات.
1التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق