الآن تقرأ
“أصوات مصرية” يبحث عن محررة متخصصة في شئون المرأة والطفل

تستقبل شركة “أصوات ديجيتال سرفيسز المحدودة” طلبات شغل وظيفة محررة صحفية متخصصة في تغطية شؤون المرأة والطفل، للعمل بموقع أصوات مصرية.

ستتولى المرشحة للوظيفة عدة مهام من بينها التغطية الخبرية لمجالي المرأة والطفل، وإنتاج وكتابة تقارير وتحقيقات صحفية بشكل مبسط وجذاب، والتعاون مع الاقسام الأخرى في انتاج موضوعات مشتركة.

يبحث الموقع عن صحفية خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال العمل الصحفي، تمتلك قدرة متميزة على الكتابة بمهارة واحترافية، وقدرة جيدة على العمل ضمن فريق، واتقان تام للغة العربية وإلمام جيد باللغة الانجليزية.

سيتم الإتفاق على الراتب فيما بعد.

للتقديم للوظيفة يرجى تعبئة الاستمارة الواردة.. هنا، وإرفاقها مع السيرة الذاتية وإرسالها إلى البريد الإلكتروني [email protected]، مع استخدام عبارة “محررة شؤون المرأة والطفل” كعنوان للرسالة، في موعد أقصاه 5 سبتمبر 2015

هذه الخدمة تقدم بالتعاون مع مدونة أنا حرة

تابع المزيد على مركز قل للصحافة 

اقرأ أيضا:

الورشة الأولى لمركز “قل” للصحافة..الكتابة لمواقع الإنترنت..احجز الآن

عن الكاتب
سعاد أبو غازي
خريجة كلية الآداب قسم الإعلام عام 2008، عملت كمحررة شئون ثقافية في مجلة بص وطل الالكترونية، ومراسلة لشبكة الصحفيين الدوليين وهنا أمستردام، سعاد أبو غازي انشأت أول مدونة متخصصة في صحافة الخدمات في مصر عام 2010، ومستمرة حتى الآن في تقديم خدمة للصحفيين والعاملين في منظمات المجتمع المدني والفنانين المستقليين، كما انها تهدف لتصبح وكالة أنباء صغيرة متخصصة في صحافة الخدمات.
التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق