الآن تقرأ
موقع “أصوات مصرية” يبحث عن محرر صحفي

تعلن شركة “أصوات ديجيتال سرفيسز المحدودة” عن حاجتها لمحرر صحفي ذو خبرة في صياغة الأخبار والتقارير والتحقيقات للعمل بموقع أصوات مصرية.

سيقع على عاتق المرشح للوظيفة تحرير واعادة صياغة الأخبار والتقارير والتحقيقات بشكل مبسط وجذاب، والمشاركة في انتاج تحقيقات وتقارير عن القضايا السياسية والاجتماعية والعامة، بالإضافة إلى التعاون مع أقسام الموقع الآخرى في طرح الافكار والمقترحات.

يجب على المتقدم لشغل هذه الوظيفة أن يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال العمل الصحفي، وقدرة متميزة على الكتابة بمهارة واحترافية، واتقان تام للغة العربية وإلمام جيد باللغة الانجليزية.

للتقدم للوظيفة يرجى تعبئة الإستمارة.. هنا، وارفاقها مع سيرتك الذاتية ثم إرسالها إلى البريد الإلكتروني [email protected]، في رسالة تحمل عنوان “محرر صحفي”، في موعد أقصاه 2 اكتوبر 2015.

اقرأ أيضا:

فرصة لصحفي استقصائي للعمل في “أصوات مصرية”

“أصوات مصرية” يبحث عن محررة متخصصة في شئون المرأة والطفل

موقع “أصوات مصرية” يعلن عن حاجته لمحررين صحفيين

هذه الخدمة تقدم بالتعاون مع مدونة أنا حرة

تابع المزيد على مركز قل للصحافة 

اقرأ أيضا:

الورشة الأولى لمركز “قل” للصحافة..الكتابة لمواقع الإنترنت..احجز الآن

(Visited 212 times, 1 visits today)
عن الكاتب
سعاد أبو غازي
خريجة كلية الآداب قسم الإعلام عام 2008، عملت كمحررة شئون ثقافية في مجلة بص وطل الالكترونية، ومراسلة لشبكة الصحفيين الدوليين وهنا أمستردام، سعاد أبو غازي انشأت أول مدونة متخصصة في صحافة الخدمات في مصر عام 2010، ومستمرة حتى الآن في تقديم خدمة للصحفيين والعاملين في منظمات المجتمع المدني والفنانين المستقليين، كما انها تهدف لتصبح وكالة أنباء صغيرة متخصصة في صحافة الخدمات.
1التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق