الآن تقرأ
ورشة مجانية لمصوري الفوتوغرافية في “”كيفية إنشاء البورتفوليو الإلكتروني”

ينظم مركز الصورة المعاصرة بالتعاون مع مدى مصر ورشة عمل مجانية بعنوان “كيفية إنشاء البورتفوليو الالكتروني” بقيادة المصور ديفيد ديجنر، يوم 24 أكتوبر 2015، من الساعة 12 حتى 6 مساء.

الورشة موجهة للمصورين الفوتوغرافيين والفنانين البصريين.. الورشة باللغة الإنجليزية مع وجود ترجمة للغة العربية.

سيتناول ديفيد يجنر خلال الورشة كيفية إنشاء موقع إلكتروني للمساعدة في تقديم واظهار الاعمال لمحررين الصور، إلى جانب إعطاء نصائح مفيدة حول كيفية إبراز عمل المصوريين والفنانين البصريين، وعدد الصور التي يجب نشرها، وكيفية الكتابة عن نفسك بدون ان تبدوا متعالي.

في نهاية ورشة العمل سينتهي المتدربون من إنشاء مواقعهم الإلكترونية الخاصة على شبكة الانترنت بالإضافة إلى معرفة تقنية لكيفية تحديثه وتحسينه.

ديفيد ديجنر هو مصور صحفي يعيش في مصر منذ اربع سنوات، يعمل لصالح نشرات أوروبية وأمريكية كبرى، وهو ممثل لجيتي ريبورتاج، وأيضا محرر مشارك لبانوراما مدى مصر، وهو موقع مكرس لنشر القصة الصحفية المصورة.

للتقدم يجب إرسال البورتفوليو الخاص بك/ي ونماذج من أعمال سابقة وإستمارة التقدم إلى البريد الالكتروني [email protected]، في موعد أقصاه 19 أكتوبر 2015.

لتحميل استمارة التقديم.. اضغط هنا

لمزيد من المعلومات.. اضغط هنا

عن الكاتب
سعاد أبو غازي
خريجة كلية الآداب قسم الإعلام عام 2008، عملت كمحررة شئون ثقافية في مجلة بص وطل الالكترونية، ومراسلة لشبكة الصحفيين الدوليين وهنا أمستردام، سعاد أبو غازي انشأت أول مدونة متخصصة في صحافة الخدمات في مصر عام 2010، ومستمرة حتى الآن في تقديم خدمة للصحفيين والعاملين في منظمات المجتمع المدني والفنانين المستقليين، كما انها تهدف لتصبح وكالة أنباء صغيرة متخصصة في صحافة الخدمات.
التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق