الآن تقرأ
شركة YouGov تبحث عن “مترجم”

تبحث شركة YouGov عن مترجم بدوام كامل لأعمال الترجمة التحريرية والفورية من الإنجليزية للعربية والعكس.

تتعدد مواد الترجمة المطلوبة بين الإستبيانات ودلائل المناقشات والتقارير والعروض التقديمية والمقالات الإخبارية، بالإضافة لمهام التحرير والتدقيق والمراجعة لمواد ترجمها آخرون، علاوة على تنسيق المواد المترجمة وإنجاز الترجمة وفقًا لمعايير محددة تتعلق بالنظام والدقة والأسلوب والمصطلحات.

يجب أن يتحلى المترجم بموهبة الكاتب المبدع وروح الابتكار ويُفضل أن يكون على اطلاع بمختلف لهجات المنطقة ولاسيما الخليج العربي.

كما يجب على المرشح للوظيفة أن يكون حاصل على شهادة جامعية في اللغة الإنجليزية أو ما يتعلق بها، وإتقانها قراءة وكتابة ومحادثة، ولديه خبرة على الأقل من 4-7 سنوات، ولكن الأهم امتلاك مهارات الإدارة والشخصية الاجتماعية والاهتمام بالأفراد والبحث.ويفضل أن يكون المتقدم من سكان مصر الجديدة أو بالجوار منها.

المتقدم المؤهل للوظيفة هو من يستطيع الحصول على المعلومات المتخصصة وتقديمها في إطار متطلبات صارمة من الدقة والتنسيق، وامتلاك المعرفة المتخصصة في الكتابة والترجمة التقنية. بالإضافة إلى امتلاك خلفية قوية في مجال الكتابة التسويقية والإعلانية بالإضافة لترجمة الأفكار ونتائج الأبحاث.

كما يجب أن يتقن المتقدم مهارات الكمبيوتر، وبالأخص برامج بور بوينت وإكسل وورد وسرعة معقولة في الكتابة، ولديه خبرة في الترجمة الفورية، وقدرة على التواصل بفعالية مع الآخرين كتابة حسب احتياجات القارئ/ المتلقي..

الوظيفة تتطلب أيضا القدرة على البحث عن المعلومات وجمعها، وتنظيمها وتنسيقها، بالاضافة إلى قدرة على تقييم جودة المنتجات.

للتقديم للوظيفة والمزيد من المعلومات.. اضغط هنا

عن الكاتب
يمنى أحمد
التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق