الآن تقرأ
موقع “إعلام. أورج” يطلق مسابقة في كتابة المقال عن “الميديا”

يطلق “إعلام.أورج” مسابقة لأفضل مقال يعبر عن حال الميديا في مصر، بمناسبة مرور عام على إطلاقه في نهاية شهر نوفمبر 2015.

من شروط المسابقة، يجب أن يوفر كاتب المقال فكرة أو تحليل أو يلقي الضوء من زاوية مختلفة عما يجري في مجال الميديا المصرية متفاديًا القضايا المستهلكة التي تم تناولها طوال العام الجاري في الكتابات الخاصة بالمجال، مع ملاحظة إن المقصود بـ”الميديا” هنا “كل ما يرتبط بالفضائيات المصرية ومحطات الراديو والصحف مطبوعة أو إلكترونية والإعلانات ومواقع التواصل الاجتماعي ولا يشمل أي نقد للدراما أو السينما إلا من زاوية تعاطي الميديا مع الإنتاج الدرامي أو السينمائي”.

لا توجد شروط تتعلق بالسن أو التخصص في من يتقدم للمسابقة، المهم أن يكون المتقدم للمسابقة مصريا، مع ملاحظة إنه لن يتم قبول أي مقال تزيد عدد كلماته عن 750 كلمة، كما ستضع لجنة التحكيم فيي الاعتبار مدى اهتمام المتقدم للمسابقة بقواعد اللغة العربية والإملاء.

غير مسموح بالاشتراك عبر أكثر من مقال.. في حال تخطي عدد المقالات المتقدمة للمسابقة حاجز العشرين مقالاً سيتم الإعلان أولاً عن القائمة القصيرة التي ستضم 5 مقالات.

سيتم منح الفائز بالمركز الأول جائزة مالية قدرها 500 جنيه، و نشر المقال الفائز وانضمام الكاتب لفريق الكتاب في إعلام.أورج، كما سيتم نشر المقالات التي حازت على المركزين الثاني والثالث.

للاشتراك في المسابقة يرجى ارسال المقال إلى البريد الإلكتروني التالي [email protected]، في رسالة تحمل عنوان “مسابقة أفضل مقال”، في موعد أقصاه 15 نوفمبر 2015

(Visited 436 times, 1 visits today)
عن الكاتب
قل
التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق