الآن تقرأ
“ديلي ميل”: المصري يمتلك ثاني أطول عضو ذكري في العالم

مسألة طول العضو الذكري أخذت من تاريخ الأساطير مساحة لا بأس بها، وانتقل الأمر إلى الحكايا الشعبية والخرافات، منها ما أشيع مثلا عن أن المناطق الحارة يمتلك قاطنوها أعضاء أطول من غيرهم، أو أن ذوو البشرة السمراء هم أكثر من غيرهم طولا في العضو الذكري قياسا على بنيتهم القوية، ما دفع الكثير للتساؤل عن ماهي الدول والمناطق  التي تحتوي علي أكبر الاعضاء الذكرية في العالم، وبالتبعية طرح تساؤل عن ماهية الدول التي تضم أكبر أحجام أثداء النساء في العالم.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها تجيب علي هذه التساؤلات بتقرير مفصل مقرونا بالخرائط عن إحصائيات لأنواع البشر وللأماكن التي يمتلك سكانها أكبر متوسط لطول العضو الذكري وأكبر متوسط لكبر حجم الأثداء.
وأوضح التقرير أن الصورة العامة النمطية المتعلقة بكبر أحجام الأعضاء الذكرية الخاصة بذوي البشرة السمراء صحيحة، حيث احتلت القارة السمراء المراكز الأولى “الكاميرون والسودان” كأمثلة، بحجم عضو ذكري يصل إلى أكبر من 16.5 سم.
المفاجأة كانت حلول مصر في المركز الثاني للتصنيف، بحجم عضو ذكري يصل في المتوسط إلى نحو 15.5 سم، بينما دول آسيا التي تصل إلى متوسط مابين 4.5 سم إلى 11.5 سم كحد أقصى.
أما بالنسبة للأثداء الأنثوية، احتلت روسيا المركز الأول في أكبر الأثداء الأنثوية، بحجم ثدي يصل إلى 4D أكبر من المتوسط، معها بعض الدول الأسكندنافية أمثال “السويد والدنمارك والنرويج” بأحجام متوسط D Cup،
أما بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا فتتراجع النساء في الترتيب الخاص بحجم الأثداء ليصل إلى C Cup  في المتوسط.
كما ذكرت الخرائط خارج السياق أكثر الدول نسبة في السمنة، وتحتل المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية المراكز الأولى بين أكثر الشعوب سمنة على وجه الأرض.

التحقيق الأصلي من هنا

كانت “سكسولوجي” قد شرحت في مقال سابق مسألة طول القضيب، وهل حجم القضيب يفرق في العلاقة أم لا..
يمكنكم متابعته من هنا

عن الكاتب
أحمد منصور
كاتب ومدون وطبيب مصري شاب مؤسس مشروع سكسولوجي و عضو هيئة التحرير لمؤسسة قُل الصحفية
التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق