الآن تقرأ
سكسولوجي – الأوضاع الجنسية ( 6 ) وضع الـ “Doggy-Style”

الوضع السادس في سلسلة الاوضاع الجنسية المُقدمة من سكسولوجي هو الـ( Doggy-Style ) ، والذي يصنف كأحد اشهر الأوضاع علي مستوي العالم تبعأً للإحصائيات التي تؤكد انه الأكثر تفضيلاً بين الفئات العمرية ( 20 – 30 سنة ) والثاني ترتيباً بالنسبة للفئات العمرية الأكبر، وتنال تلك الوضعية هذه الشهرة بسبب قدرتها علي إتاحت نوعين من الممارسات الجنسية وهما : ( ايلاج مهبلي وإيلاج شرجي )، ويتميز بقدرته علي تفعيل اكثر السلوكيات الجنسية انتشاراً وهي الـ ( Spanking ) ..

^ إقرأ عن الـ Spanking من هنا : صفع الأرداف – Spanking

* كيفية تنفيذه :
تكون الأنثي في وضع الجلوس مرتكزة علي اربعة اطراف وهم ( راحة اليدين والركبتين ) مباعدة بين قدميها قليلاً ويأتي الذكر من الخلف ليستقر في مواجهة دافئة بين ساقيها لتكون مؤخرتها في مواجهة الجزء الأسفل من جسده ويكونان في نفس المستوي .. ولمزيد من التوضيح انظر للصورة !

يجب ان يكون المجلس التي ترتكز فيه اطرافهما مناسب لذلك فلا يجب ان يكون صلباً او مؤلماً حتي لا يفسد ذلك عليهما الحركة والممارسة ويفضل ان يكون مرناً كالأريكة او السرير .. فالإرتياح هو ما يساعد الطرفين في الأستمتاع بالممارسة الجنسية بشكل ممتع .

ويمكن ان تضم اقدامها كتكنيك لتضييق المهبل بينما يستمر الذكر في الإيلاج، وينصح بأن يتم عملية الضم بينما القضيب نصفه علي الأقل بالداخل كي لا يتسبب في حدوث تصادم مؤلم لجدار المهبل ومنفر تجاه الوضع او العملية الجنسية ككل.

ويمكن تغيير الإيلاج من مهبلي لشرجي وينصح بعدم نقل القضيب مباشرة بينهما تجنباً لإنتقال اي فطريات او بكتيرياً إلي بيئة غير مهيئة للتعامل معها ويفضل استخدام مرطبات / مزلاق اثناء الإيلاج الشرجي لتسهيل الإيلاج وقد تستخدم المرطبات كعامل مساعد لتفادي الإحتكاك الزائد المسبب لسرعة القذف .. نتيجة جفاف المهبل ( والتي قد تسبب احتكاكات مؤلمة للأنثي ) !

^ اعرف عن الـ ( Anal sex ) هنا : ( Anal Sex – الجنس الشرجي )

* المميزات :
– اكثر من اورجازم واحد ..
هذا الوضع هو احد افضل الأوضاع التي تساعد الأنثي في الوصول للأورجازم الثنائي وهو مزيج بين الإيلاج المهبلي والمداعبة البظرية التي تتم بالحركة الدائرية باليد علي البظر اعلي المهبل والشبيهة بالماستربشن الأنثوي، ويمكن للأنثي ان تؤدي تلك المداعبة بنفسها او قد يقوم هو بهذا الدور بأن يميل جسدياً قليلاً عليها ويستخدم يده من الجانب للوصول إلي البظر ..

– احد افضل الأوضاع للوصول إلي G-spot ..
تتيح هذه الوضعية امكانية مداعبة G-spot – اكثر المناطق حساسية للإثارة الجنسية عند الأنثي – حيث يساعد هذا الوضع في ان تكون عضلات الحوض للخارج مما يتيح خفض جدران المهبل ويصبح الوصول للبقعة الـ G-spot اكثر سهولة، ولذلك فإن الإيلاج البطئ او السريع او المزج بينهما مناسب جداً للوصول لللأورجازم .. وربما Multiple Orgasms ( اورجازمات متعددة ).

* قريباً هنتحدث بشكل تفصيلي عن الـ G-spot .. انتظروا مقال تفصيلي عنها .

– احد افضل اوضاع الإيلاج العميق ..
تساعد تلك الوضعية في جعل المهبل مستقيماً مما يجعل الإيلاج العميق للقضيب متاح بكل سهولة وبالتالي احاسيس وإثارة مكثفة نتيجة احتكاك القضيب بالجدار الداخلي للمهبل بشكل مباشر وكثيف ..

– احد افضل اوضاع الإحتكاك المكثف ..
تساعد تلك الوضعية وتحديداً عند ضم القدمين لجعل المهبل ضيقاً ومحيطاً بالقضيب بشكل مميز وبالتالي تزداد قوة الأحاسيس والإثارة المكثفة نتيجة الإحتكاك القوي بين القضيب والجدار الداخلي للمهبل ..

– مناسب لميول الهيمنة الذكرية ..
يصنف ذلك الوضع في تبويب الـ ( Male Dominant )، والتي تعني ان الذكر هو المهيمن في العلاقة، ويتحكم في سرعة الإيلاج وقوته .. وينصح بأن يكون الإيلاج بطئ وهادئ في المرحلة الأولي من العلاقة وبعد ذلك يمكنك المزج بين الإيلاج السريع والبطئ ..

– تستطيع الأنثي ان تصبح مهيمنة ..
يمكن للأنثي ان تتحكم في ايقاع العملية الجنسية وقوتها عن طريق ايلاج القضيب فهي الآن ستصبح المتحركة في ظل ثبات الذكر اثناء محاولتها في اثارته واستنزاف رغباته .. والتي تنجح فيها!

– افضل الأوضاع تفعيلاً للفيتيشات ..
ذلك الوضع يساعد الذكر للوصول إلي صنمه الجنسي المقدس ( الشعر ) ويمكنه ان يبدأ في مداعبته يدوياً ( المسك او الشد ) او شفاهياً ( تقبيل ) ولا يعتبر ( الهير فيتيش ) او ما يعرف بـ trichophilia اضطراب او مرض ..

* قريباً هنتحدث بشكل تفصيلي عن الفيتيشات .. انتظروا مقال تفصيلي عنها .

وكالعادة ؛ سكسولوجي تتمني لكم حياة سعيدة 😀

(Visited 38٬390 times, 28 visits today)
عن الكاتب
محمد الجلالي
مؤسس سكسولوجي، وطالب بكلية الحقوق جامعة طنطا، مُهتم بالفلسفة والسايكولوجي والسكسولوجي ..
التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق