الآن تقرأ
مصري يطلب يد ألمانية على الهواء مباشرة

تقدم الشاب المصري مصطفى حجازي بطلب يد الفتاة الألمانية ملينا كروغ على الهواء مباشرة في حلقة شباب توك ليوم 16.02.2016.

البرنامج تبثه قناة دويتشه فيله الألمانية الناطقة بالعربية ويقدمه جعفر عبدالكريم، الإعلامي اللبناني الألماني الحائز على المركز الثالث كافضل صحفي في ألمانيا حسب تصنيف مجلة ميديوم المتخصصة بهذا المجال.

تناولت الحلقة قصص عشاق من العالم العربي وألمانيا، كلن بحسب ظرفه وتجربته المختلفة إجتماعيًا ومناطقيًا.

القصة الأكثر تأثيرًا كانت قصة شابين لم ينجح الأختلاف الثقافي والبعد الجغرافي أن يكون عائقًا أمام حبهما.

تعرف مصطفى على ميلينا في مصر حيث عمل الشابين العشرينيين معًا في فندق هناك. تطورت العلاقة بين الطرفين بعدما حاول الشاب العربي التقرب من الفتاة الألمانية فكتب لها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، إلا أن ميلينا لم ترد في بادئ الأمر حتى تأكدت من جدية مصطفى، الذي استمر بالكتابة لها رغم إهمالها لرسائله المتكررة في البداية.

ونمت العلاقة بشكل سريع حتى زارت ميلينا مصر مرة أخرى وتزوج العاشقين زواجًا دينيًا في القاهرة وغادرا معًا إلى ألمانيا.

استغل مصطفى مشاركته في برنامج شباب توك بمناسبة عيد العشاق وقرر تقديم طلب زواج من ميلينا مرة أخرى بحسب التقاليد الرسمية الألمانية بفكرة غاية في الرومانسية وعلى طريقة الفرسان في الروايات الأدبية، حيث بدأ الشاب القادم من مصر بتلاوة رسالة رومانسية عبر بها عن ما يكن من حب لشريكة حياته المستقبلية، ثم ختم النص الشاعري بأن جثم على ركبته وقدم لها خاتم الزواج مصحوبًا بالسؤال: هل تقبلين الزواج بي؟ فما كان من الفتاة التي بدت متأثرة بما يحدث حولها إلا أن قالت نعم بالإنجليزية بعيون دامعة ونغمة صوت مؤكدة موافقتها.

(Visited 664 times, 1 visits today)
عن الكاتب
دويتش فيلة
التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق