الآن تقرأ
الجولة 34 من البريميرليج… ثلاث انتصارات تفصل العجوز الإيطالي عن الحلم

الجولة 34 من البريميرليج، تبدأ يوم السبت، ليستر سيواصل مطاردة حلمه قد يحقق النقطة 75 لو فاز على ويستهام وهو الرقم الذي قاله رانييري مدرب الفريق مازحًا في بداية الموسم إنهم لو توصلوا له سيفوزون بالدوري الذي يبعد عنهم بتسع نقاط. أما أستون فيلا فقد يتأكد هبوطه رسميًا تلك الجولة.

نورويتش سيتي vs ساندرلاند
ملعب كاروو رود
السبت 16 ابريل
13:35

تنطلق مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي بداية ملتهبة على ملعب كارو رود، حين يستضيف نورويتش سيتي نادي ساندرلاند.
الفريقان يُصارعا على الهبوط نورويتش سيتي، في المركز السابع عشر بـ 31 نقطة، أما ساندلاند ففي المركز الثامن عشر بـ 27 نقطة.
كلاهما خسر الجولة الماضية ساندرلاند من ليستر، بينما نورويتش من كريستال بالاس وهي الخسارة التي أجلت هبوط أستون فيلا المتذيل رسميًا.
مباراة الدور الأول انتهت بفوز نورويتش 3-1.

إيفرتون vs ساوثهامبتون
ملعب جوديسون بارك
السبت 16 أبريل
16:00

وسيستضيف نادي إيفرتون، على جوديسون بارك، فريق ساوثهامبتون.
لعب إيفرتون، الأربعاء الماضي مباراة مقدمة مع كريستال بالاس من الجولة 35 تعادل فيها دون أهداف، مما رفع رصيد الفريق لـ 40 نقطة بالمركز الثاني عشر. بينما ساوثهامبتون، فاز على نيوكاسل الجولة الماضية ورفع رصيده لـ 50 نقطة بالمركز السابع وبفارق سبع نقاط عن المربع الذهبي.
مباراة الدور الأول انتهت بفوز إيفرتون 3-0.

مانشستر يونايتد vs أستون فيلا
ملعب أولد ترافورد
السبت 16 أبريل
16:00
ويحُل المتذيل أستون فيلا، ضيفًا على ملعب أولد ترافورد، ونادي مانشستر يونايتد.
خسر مانشستر الجولة الماضية في غضون ست دقائق بثلاثية من توتنهام، ليبقى رصيده 53 نقطة بالمركز الخامس بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الرابع.
وخسر أستون فيلا مباراته الثامنة على التوالي الجولة الماضية، من بورنيموث، وكان الفريق قاب قوسين أو أدنى من الهبوط لكن خسارة نورويتش الجولة الماضية اجلت هبوطه الذي قد يتأكد الجولة الحالية.
مباراة الدور الأول انتهت بفوز مانشستر 1-0.

نيوكاسل vs سوانزي سيتي
ملعب جيمس بارك
السبت 16 أبريل
16:00

وعلى ملعب جيمس بارك، يبحث نيوكاسل صاحب الأرض في تحقيق فوزه الأول مع مدربه الإسباني رفاييل بينيتث، على حساب سوانزي سيتي.
وخسر نيوكاسل الجولة الماضية من ساوثهامبتون، مما عقد مهمة الفريق القابع في المركز قبل الآخير بـ 25 نقطة ومدربه بينيتث، الذي خسر 3 لقاءات وتعادل مباراة وحيدة مع الفريق.
أما سوانزي فالفريق يواصل عروضه الجيدة مؤخرًا، الجلوة الماضية فاز على تشيلسي، حيث لم يخسر سوى أربع نقاط في آخر ست لقاءات له، ولديه 40 نقطة بالمركز الثالث عشر.
مباراة الدور الأول انتهت بفوز سوانزي 2-0.

ويست بروميتش ألبيون vs واتفورد
ملعب هاوثورنس
السبت 16 ابريل
16:00

ويلاقي ويست بروميتش ألبيون، على ملعبه “هاوثورنس” فريق واتفورد.
خسر ويست بروميتش الجولة الماضية من مانشستر سيتي، الفريق بالمركز الرابع عشر، بـ 40 نقطة. أما واتفورد فقد تعادل مع إيفرتون الأسبوع الماضي، ورفع رصيده لـ 38 بالمركز الخامس عشر.
مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي.

تشيلسي vs مانشستر سيتي
ملعب ستامفورد بريدج
السبت 16 أبريل
18:30

وتُختتم مباريات السبت بلقاء على ملعب ستامفورد بريدج، بين صاحب الأرض تشيلسي وضيفه مانشستر سيتي.
خسر تشيلسي، الأسبوع الماضي من سوانزي سيتي، وكانت الهزيمة الأولى للمدرب الهولندي المؤقت جوس هيدينك مع تشيلسي بالدوري الإنجليزي، ليبقى رصيد البلوز عند 44 نقطة بالمركز العاشر.
وحقق مانشستر، فوزًا هامًا على ويست بروميتش، وهو اول فوزين متتاليين يحققهما الفريق منذ الأسبوعين الثامن والتاسع؛ ليبقى بالمركز الرابع ورفع رصيده لـ 57 نقطة.
مباراة الدور الأول انتهت بفوز مانشستر 3-0.

ليستر سيتي vs ويستهام
ملعب كينج باور
الأحد 17 أبريل
14:30

ويعود ليستر سيتي، تلك الجولة للعب على ملعب كينج باور أمام ويستهام. وتشهد تذاكر مباريات ليستر على أرضه ارتفاع رهيب في أسعارها بالسوق السوداء فالمباراة الأخيره على ذاك الملعب أمما إيفرتون أول مايو وصل سعر التذكرتين لها لـ 15 ألف جنيه إسترليني.
وفاز ليستر الجولة الماضية على ساندرلاند، ليحقق فوزه الخامس تواليًا ويعزز صدارته بـ 72 نقطة، بفارق سبع نقاط فقط عن ملاحقه توتنهام. ويحتاج ليستر للفوز في 3 مباريات من مبارياته الخمس للتتويج رسميًا بالدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخه.
أما ويستهام فقد تعادل مع أرسنال الجولة الماضية، للمرة الثالثة على التوالي، ليرفع رصيده لـ 52 نقطة بالمركز السادس تفصله خمس نقاط عن المربع الذهبي.
مباراة الدور الأول انتهت بفوز ليستر 2-1.

بورنيموث vs ليفربول
ملعب فيتاليتي رود
الأحد 17 أبريل
14:30

ويستضيف ملعب فيتاليتي، ونادي بورنيموث، لأول مرة في تاريخ البريميرليج، نادي ليفربول.
حقق بورنيموث، الجولة الماضية فوزًا على أستون فيلا، مما رفع رصيد الفريق الذي يلعب لأول مرة بالدوري الإنجليزي لـ 41 نقطة بالمركز الحادي عشر.
أما ليفربول فقد عاد للفوز الجولة الماضية بعد خسارة وتعادل حيث فاز على ستوك برباعية، رفعت رصيده لـ 48 نقطة بالمركز الثامن.
مباراة الدور الأول انتهت بفوز ليفربول 1-0.

أرسنال vs كريستال بالاس
ملعب الإمارات
الأحد 17 أبريل
17:00

ويستضيف أرسنال، على ملعب الإمارات نادي كريستال بالاس.
أرسنال، تعادل الجولة الماضية مع ويستهام واصبح لديهم من النقاط 59 نقطة في المركز الثالث بفارق 13 نقطة عن المتصر ليستر أي أنهم ابتعدوا بشكل كبير عن أي أمل في تحقيق اللقب حتى وإن كان المتبقي لهم 6 مباريات.
أما كريستال بالاس، فقد حققو أخيرًا انتصارهم الأول هذا العام على حساب نورويتش، الأسبوع الماضي، بعد 14 لقاء دون فوز لكنهم عادوا وتعادلوا مع إيفرتون في لقاءهم المُقدم من الجولة 35.
مباراة الدور الأول انتهت بفوز أرسنال 2-1.

ستوك سيتي vs توتنهام
ملعب بريطانيا
الإثنين 18 أبريل
21:00

ويستضيف ستوك سيتي، في ملعب بريطانيا بختام الجولة نادي توتنهام.
خسر ستوك الجولة الماضية من ليفربول 4-1؛ الأمر الذي أبقى رصيده عند 47 نقطة بالمركز التاسع. أما توتنهام فقد فاز على مانشستر يونايتد، وواصل ملاحقته لليستر، على القمة، حيث يحتل المركز الثاني بـ 65 نقطة، بفارق سبع نقاط عن ليستر.
مباراة الدور الاول انتهت بالتعادل 2-2.

عن الكاتب
تهاني سليم
التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق