الآن تقرأ
اختر أحد الأبواب وتعرف على شخصيتك وشكل مستقبلك

هل سمعت يوما عن اختبار الأبواب الستة ؟

انه اختبار بسيط يكشف الكثير عن شخصيتك و حتى انه يتنبأ بمستقبلك، ربما لاتؤمن بعلم الأبراج أو التنبؤات لكن هذا الاختبار المرح الصغير هو أفضل طريق لاكتشاف المزيد عن نفسك و المذهل أنه يتم في اقل من دقيقتين ، فكل ما عليك فعله هو أن تلقي نظرة على الأبواب الستة ف الصورة التالية :  اختر منهم أكثر باب تود المرور منه ثم اقرا ماذا يقول هذا الباب عنك

اختر أحد الأبواب وتعرف على شخصيتك وشكل مستقبلك

اختر أحد الأبواب وتعرف على شخصيتك وشكل مستقبلك

الباب رقم 1 – طريق الحرية:
اذا اخترت الباب رقم 1 فهذا يعني أنك تحب الحرية وتتصرف وفق الطريق الذي رسمته لنفسك. أنت ترغب في أن تمهد طريقك لمستقبلك و تحب أن يكون لك مستقبل يحمل احتمالات غير محدودة، أنت تكره الشعور بأنك مقيد ؛ فهذا الباب يمثل الاستقلالية و التمرد فاذا اخترته فهذا يعني أنك شخص متمرد و مستقل.
وعلى الجانب الآخر أنت لست من النوع الذي يتورط في المواجهات بسهولة، وعلى الأرجح تميل الي مقاومة الأشياء وبشكل سلبي، تحب أن تتصرف بوتيرك الخاصة و تكره أن يتعجلك أحد .. أنت تستمتع بالحياة و تعيش كل لحظة فيها

الباب رقم 2- طريق الخصوصية:
اذا اخترت الباب رقم 2 فأنت شخص محب للعزلة ، تستمتع بالسفر وحيدا، أنت من نوعية الأشخاص التي تحب مراقبة الأشياء، التفكير، كما أن الإبداع و البصيرة من أكثر ما يميزك. أنت لديك طريقة مميزة في النظر للعالم . يعيبك أنك تفضل أن تكون وحيدا على الرغم أنكوبمجهود قليل  سوف تتواصل مع العالم بشكل رائع. أنت عطوف و متفهّم لذلك يحبك من حولك.

الباب رقم 3- طريق الحيوية:
إذا اخترت الباب رقم 3 فأنت شخصية جذابة و تحب أن تكون جزء من العالم، تعشق الألوان والبهجة والجمال، تستمتع بالرحلة أكثر من استمتاعك بالوصول لوجهتك المنشودة،  تحب توجيه الأسئلة، فضولي بشأن كل ما حولك، و دائما ما تبدأ بالحوار. أنت ذكي، خفيف الظل لدرجة تجعل من حولك يسعد بوجودك لساعات طويلة.

الباب رقم 4-  طريق الحماس:
اذا اخترت الباب رقم 4 فأنت تحب خوض المجهول و المضي في الحياة دون التفكير أو حتى مراجعة نفسك. إذا خُيّرت فسوف تختار أكثر الطرق غير المتوقعة حتى لو كانت مخيفة، ببساطة.. لأن المجهول يجذب انتباهك؛ فأنت تقتحم أولاً ثم تفكر في النتائج. أنت معروف بعفويتك، تفضل دائماً التصرف أولاً و التفكير ثانياً، هذا بالإضافة لكونك شخصية طائشة تسعى الي كل  ما هو حماسي .

باب رقم 5 – طريق القناعة:
اذا اختر ت الباب رقم 5، فهذا يعني أنك شخص هادئ و مسالم وراض وربما متساهل . أنت سعيد بحياتك كما هي ولا تحتاج لمزيد من الأشياء حولك، تعرف ما تريد و كيف تحصل عليه. تريد دائما أن تستمتع برحلتك، تفضل الاختيارات السهلة المتاحة ، لأنك مؤمن بأن الحياة صعبة بالقدر الكافي، ولذلك لا تريد أن تجعلها أصعب على نفسك . أنت متزن و داعم لمن حولك، متسق مع نفسك و تصوراتك واقعية.

باب رقم 6- طريق الهدوء:
اذا اخترت الباب رقم 6 فأنت تحب أن تكون وحيداً في معظم جوانب حياتك، لا تشعر بالوحدة حتى لو قضيت وقت طويل بمفردك. أنت ترغب أن يكون مستقبلك ثابت و هادىء، تحب أن يحدث كل شىء على حدا حتى تستمتع بكل جزء في الحياة. في العادة تفكر كثيرا فيما تقوم به و لا تقوم بأي خطوة دون التفكير أولاً .
لا تختار الأماكن المزدحمة مع أنك تحب من حولك، كما أنك تقدّر العلاقات الحقيقية و يحترم من حولك هذه الرغبة.

الرابط الاصلي

(Visited 2٬075 times, 1 visits today)
عن الكاتب
مريم كمال