الآن تقرأ
“انفوتايمز” يبحث عن صحفي متخصص في صحافة البيانات

يبحث موقع “انفو تايمز” عن صحفي بيانات لديه خبرة العمل في غرفة الأخبار والقدرة على التعامل مع كم كبير من البيانات، ومعرفة بشبكات التواصل الاجتماعي.

يجب على الراغبين بالتقديم أن يملكوا مهارات صحفية متقدمة والقدرة على الكتابة الدقيقة باللغة العربية والترجمة من وإلى الإنجليزية، يضاف إلى ذلك السرعة والقدرة على العمل تحت الضغط، والدقة والانتباه للتفاصيل.

من ضمن المسؤوليات المترتبة على الحاصل على الوظيفة البحث واقتراح الأفكار لتقارير وتحقيقات صحفية يومية لتغطية قضايا محلية وإقليمية، والعمل مع أفراد الفريق الآخرين لإنتاج إنفوجرافيك ووسائط متعددة أخرى مثل الخرائط التفاعلية والسلاسل الزمنية.

يضاف إلى هذه المسؤوليات جمع البيانات من مصادرها الأولية والعمل على تحليلها باستخدام البرامج والتطبيقات المختلفة، ويشترط في المتقدمين لشغل الوظيفة اتقان برنامج Excel وخدمات جوجل للصحفيين.

للتقديم يجب إرسال السيرة الذاتية إلى [email protected] وسوف يتم التواصل مع المرشحين المحتملين في حال تم اختيارهم لإجراء مقابلة، وذلك خلال شهرمن تاريخ إرسال الطلب.

لمزيد من المعلومات.. أضغط هنا

عن الكاتب
سعاد أبو غازي
خريجة كلية الآداب قسم الإعلام عام 2008، عملت كمحررة شئون ثقافية في مجلة بص وطل الالكترونية، ومراسلة لشبكة الصحفيين الدوليين وهنا أمستردام، سعاد أبو غازي انشأت أول مدونة متخصصة في صحافة الخدمات في مصر عام 2010، ومستمرة حتى الآن في تقديم خدمة للصحفيين والعاملين في منظمات المجتمع المدني والفنانين المستقليين، كما انها تهدف لتصبح وكالة أنباء صغيرة متخصصة في صحافة الخدمات.
التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق