الآن تقرأ
“سكاي نيوز عربية” تطلب محرر أخبار للعمل في أبو ظبي

أعلنت قناة “سكاي نيوز عربية” عن حاجتها لمحرر في قطاع الأخبار للعمل بدوام كامل في مقر القناة بأبو ظبي بدولة الإمارات العربية.

يجب أن يملك المتقدم للوظيفة خبرة واسعة لا تقل عن 8 سنوات في مجال الأخبار التلفزيونية على مستوى رفيع، بما في ذلك تجربة ممتازة في جميع جوانب إنتاج الأخبار التلفزيونية، بالإضافة لخبرة سابقة في العمل لقناة محلية أو دولية كبيرة في مجال بث الأخبار، وحاصل على شهادة بكالوريوس في الصحافة أو غيرها من العلوم الاجتماعية.

تتوقع سكاي نيوز عربية في المرشح للوظيفة فهم متطلبات القدرة على العمل عبر الانترنت وتنسيق فرق في إنتاج المحتوى الرقمي، والقدرة على توجيه فريق العمل بعيدا عن المقر الرئيسي للقناة، والتمتع بخلفية واسعة في المجالات الصحفية المختلفة بما في ذلك الشؤون الاجتماعية والشؤون الدولية والسياسة العامة والشؤون الاقتصادية والعلوم والفنون.

يجب أن يجيد المتقدم اللغة العربية والإنجليزية إجادة تامة، وعلى معرفة جيدة بتكنولوجيا البث بما في ذلك الأقمار الصناعية.

يتولى محرر الأخبار مسئولية وضع جدول الأعمال لأخبار كل يوم مع التركيز على الأخبار العاجلة وفقا للسياسة التحريرية، ومن خلال العمل بشكل وثيق مع مكاتب سكاي نيوز العربية وفريق أبو ظبي لابد من التأكد من تسليم الخبر أولا، على حد سواء، على الهواء وعلى الموقع الإلكتروني.

من مهام المرشح لتولي الوظيفة أن يكون بمثابة نقطة الاتصال الرئيسية لفرق البرامج والمحررين مع الصحفيين وفرق جمع الأخبار، وعليه التفكير بشكل خلاق لتقديم محتوى يناسب جميع الآراء فضلا عن ضمان استيفاء جميع المتطلبات للفرق في هذا المجال، وعليه أيضا ضمان اتباع نهج تعاوني في عملية جمع الأخبار وحسن سير العمل في غرفة الأخبار.

بالإضافة للمهام السابقة، هناك مسئوليات رئيسية للوظيفة، على النحو التالي:
* العمل بشكل وثيق مع مدير الاخبار، والقيام بدور فعال في صياغة أجندة الأخبار.
* ضمان أعلى معايير الجودة لمحتوى وأسلوب القناة.
* المساعدة في وضع خطة وتنسيق مذكرات مكتب الأخبار.
* قد تكون هناك حاجة إلى السفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودوليا لقيادة فرق في تغطية الأحداث الهامة

لمزيد من المعلومات، وللتقديم للوظيفة يرجى إرفاق سيرة ذاتية مع صورة شخصية بحجم جواز السفر، على الرابط.. هنا، في موعد اقصاه 27 يونيو 2015

(Visited 548 times, 1 visits today)
عن الكاتب
بسنت زين الدين
بسنت زين الدين، صحفية مصرية، تعمل في مجال الشؤون الخارجية في مؤسسة "المصري اليوم"
التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق