الآن تقرأ
دعوة للصحفيين الشباب لحضور المؤتمر الدولي لمكافحة الفساد بماليزيا

يدعو المؤتمر الدولي لمكافحة الفساد (IACC) كل عامين صحفيين شباب من جميع أنحاء لحضور المؤتمر، وهذه المرة سيُقام بماليزيا من 2-4 سبتمبر 2015.

سيتم اختيار الصحفيين الشباب من جنوب شرق آسيا وبقية العالم لتشكيل فريق سيعملون معا بتوجيه من المؤتمر الدولي لمكافحة الفساد ووحدة الإعلام بمنظمة الشفافية الدولية لتقديم تقرير عن فاعليات وجلسات المؤتمر من خلال مختلف وسائل الاعلام الاجتماعية وقنوات الإعلام الجديد بما في ذلك مدونة المؤتمر.

الصحفيون المختارون لديهم الفرصة لتقديم القصص لوكالات الأنباء الخاصة بهم، وكتابة مدونة / مقالات شهرية لموقع المؤتمر.

المتقدمون الذين ستتم دعوتهم لحضور المؤتمر سيحصلون على تذكرة طيران على الدرجة الاقتصادية ذهابا وإيابا، والإقامة لمدة أربع ليال في فندق، بالإضافة لتكاليف التأشيرة، و التوجيه والمشورة من فريق الاتصالات بمنظمة الشفافية الدولية والصحفيين الذين حضروا دورات سابقة للمؤتمر.

سيوفر المؤتمر فرصة للصحفيين المختارين لكتابة قصة صحفية قبل وبعد المؤتمر مع حرية الكتابة عن أي موضوع يتعلق بالمؤتمر، والوصول إلى بعض من أكثر الأشخاص نفوذا في مجال مكافحة الفساد، فضلا عن المجتمع المدني ورجال الأعمال والقطاعات الحكومية.

يبحث المؤتمر عن صحفي أو مدون من أي جنسية مع خبرة سابقة في الكتابة التقارير عن القضايا الاجتماعية خاصة محاربة الفساد، ولا يزيد على 35 عاما فى 2 سبتمبر 2015.

يمكن للمصورين الصحفيين وصحفيين بث الفيديو، وصحفيين الإنترنت، أو الصحفيين البارعين في أمور التكنولوجيا مع خبرة في العمل عبر منصات مختلفة، التقديم لحضور المؤتمر.

إجادة اللغة الانجليزية شرط أساسي لحضور المؤتمر، مع إثبات ذلك من خلال درجات TOEFL أو IELTS

للتقديم يرجى إرسال روابط لنماذج من عملك ويفضل في القضايا التي يغطيها المؤتمر، مع كتابة مقال قصير (250- 300 كلمة) باللغة الإنجليزية عن لماذا ترغب في الانضمام إلى فريق الشباب الصحفيين وما ويمكنك القيام به للمساهمة قبل وأثناء وبعد المؤتمر، مع إرفاق نسخة من السيرة الذاتية CV باللغة الإنجليزية مع المراجع.

سيتم مراجعة الطلبات على أساس متجدد، وبالتالي يجب أن تسعى إلى تقديم الطلب الخاص بك في أقرب وقت ممكن .. الموعد النهائي هو 17 يوليو 2015، وسيتم إبلاغ المشاركين المختارين في موعد اقصاه 3 أغسطس.

للتقديم لحضور المؤتمر.. اضغط هنا

لمزيد من المعلومات.. اضغط هنا

(Visited 148 times, 1 visits today)
عن الكاتب
محمد عزمي
التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق